الأربعاء، 2 سبتمبر 2020

أفضل مركز لصيانة السيارات بالرياض

 أفضل مركز لصيانة السيارات بالرياض

أكثر من 20 سنة خبرة في المجال

مركز الشامل لصيانة السيارات في الرياض من أفضل مراكز صيانة في الرياض، نضمن حصولك على خدمات عالية الجودة و عناية فائقة بسيارتك من خلال أفضل التقنيات والمعدات ومن خلال أفضل المهندسين و الفنيين الفلبينيين المدربين على أعلى المستويات في مجالنا..

ورشة بي ام دبيلو في الرياض – ورشة bmw في الرياض – صيانة بي ام دبليو في الرياض – – ورشة مرسيدس في الرياض – صيانة مرسيدس في الرياض – ميكانيكي مرسيدس في الرياض – ورشة بنتلي في الرياض

 وتشمل خدماتنا: كل ما يتعلق بميكانيك السيارات- كهرباء السيارات- فحص شامل- فحص كمبيوتر للسيارات بأنواعها- برمجة كمبيوتر- توضيب مكائن وجربكسات- تغيير زيت المكائن والجربكسات- برمجة جربكسات- تنظيف بخاخات وحقن الوقود- سمكرة ورش بوية- اصلاح المكيف- اصلاح الفرامل والمكابح- برمجة مفاتيح السيارة وغيرها من خدمات صيانة السيارات.

المركز الشامل لصيانة السيارات في الرياض من أفضل مراكز صيانة في الرياض، نضمن حصولك على خدمات عالية الجودة و عناية فائقة بسيارتك من خلال أفضل التقنيات والمعدات ومن خلال أفضل المهندسين و الفنيين الفلبينيين المدربين على أعلى المستويات في مجالنا..

سطحة لسحب السيارة داخل الرياض.

ورشة متنقلة لاصلاح سيارتك بمكانك.

صيانة السيارات بالرياض

نتميز بأفضل المهندسين وعمالة فلبينية مدربة في جميع فروعنا. نهتم بسيارتك ونضمن لك حصولها على رعاية فائقة من خلال الخبرة التي تمتد لسنوات طوال في مجال صيانة السيارات الألمانية والأوروبية بإتقان المختصين.

نقوم باصلاح جميع أنواع السيارات الأوربية والأمريكية واليابانية والكورية:

– صيانة بنتلي في الرياض – ميكانيكي بنتلي في الرياض – ورشة أودي في الرياض – ميكانيكي أودي في الرياض – صيانة أودي في الرياض – ورشة جاكوار في الرياض – صيانة جاكوار في الرياض – ميكانيكي جاكوار في الرياض


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق